اجتماع تنسيقي للجنة أولياء الأمور في الثانوية - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني

اجتماع تنسيقي للجنة أولياء الأمور في الثانوية
مجدل شمس\الجولان - «جولاني» - 20\08\2010
عقدت لجنة أولياء الأمور في المدرسة الثانوية مجدل شمس، مساء أمس الخميس، اجتماعاً تنسيقياً لها، بحضور اللجان الصفية وممثلين عن لجان أولياء الأمور في المدرستين الابتدائيتين في البلدة.
اللجنة المركزية قدمت عرضاً لآخر تطورات الأمور في قضية الثانوية، والتحضيرات الجارية، والبرنامج المعد من قبل اللجنة استعداداً للإضراب الذي سيخوضه الأهالي مع بداية العام الدراسي الجديد، مطالبين بتغيير الإدارة الحالية للمدرسة.

وتطرق الحاضرون إلى الإنجاز الكبير الذي حققته اللجنة بفصل المدرسة الإعدادية عن الثانوية، وذلك بعد جهود كبيرة بذلت لهذه الغاية، وعلى أهمية هذا الإنجاز بالنسبة للعملية التربوية في البلدة، متمنين للمدير الجديد النجاح في مهمته في تحسين الأوضاع في الإعدادية وإعادتها إلى الطريق الصحيح.

كذلك تحدث في الاجتماع ممثلو لجنة أولياء الأمور في الابتدائية أ وابتدائية المناهل، الذين أكدوا على أن الصراع في الثانوية يجب أن لا يقتصر على لجنة أولياء الأمور في الثانوية فقط، بل هو أمر يخص جميع الأهالي، نظراً لما وصلت إليه الأمور من سوء يهدد مستقبل أبنائنا والعملية التربوية عامة في البلدة، وللأهمية التي تشغلها المدرسة الثانوية في العملية التربوية، لذا قررت اللجنتان الانضمام إلى لجنة الثانوية ودعمها بشكل تام من أجل تحقيق مطلبها العادل بتغيير الإدارة. وأعربت المدرستان عن استعدادهما للإضراب بداية العام الدراسي دعماً للجنة الثانوية، ومن هذا المنطلق تم تشكيل لجنة مشتركة لمتابعة الأمور وتوحيد الجهود لهذا الغرض. وستصدر لجنتا الابتدائيتين بياناً ورسالة للأهالي والجهات المعنية تعلن فيها موقفهما من القضية في اليومين القادمين.

اللجنة المركزية في الثانوية أطلعت أعضاء اللجان الصفية على المراسلات مع الجهات الرسمية التي تمت خلال الشهر الأخير في هذا الموضوع، وكذلك قدمت تلخيصاً مختصراً عن الخطة التي ستتبعها اللجنة خلال الأيام الأولى من الإضراب، وكيفية متابعة الأمور حسب تطور الأحداث لاحقاً.